فندق تايد بوكيت بيتشفرونت - شا بلس

الوصف

فندق تايد بوكيت بيتشفرونت - شا بلس هو فندق مذهل على شاطئ البحر يقع في بوكيت، تايلاند. بفضل موقعه المتميز ووسائل الراحة الحديثة، فهو يوفر ملاذًا مثاليًا للمسافرين الباحثين عن الاسترخاء والمغامرة.

عن الفندق : يضم الفندق مجموعة من المرافق وخيارات الترفيه لتعزيز تجربة الضيوف. من حمام السباحة الخارجي المتلألئ إلى مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا جيدًا، يمكن للضيوف الحفاظ على نشاطهم وانتعاشهم أثناء إقامتهم. يوفر الفندق أيضًا إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ البكر، مما يسمح للضيوف بالاستمتاع بحمامات الشمس والسباحة والرياضات المائية.

عن الغرف : تتميز الغرف في فندق تايد بوكيت بيتشفرونت - شا بلس بأنها فسيحة ومزينة بذوق رفيع، وتوفر أجواء مريحة ودافئة. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة مثل تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وشرفة خاصة مع إطلالات خلابة على البحر أو المناطق المحيطة الخضراء. ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

عن المطعم : عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، يقدم فندق تايد بوكيت بيتشفرونت - شا بلس مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات لإرضاء جميع الأذواق. من المأكولات التايلاندية الأصيلة إلى الأطباق العالمية، يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة طهي. تتميز منطقة الاستقبال بالفندق بأنها أنيقة ومرحبة، ويعمل بها موظفون ودودون يقدمون خدمة ومساعدة ممتازة للضيوف. تشمل الميزات العامة الأخرى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج ومواقف مجانية للسيارات.

باختصار، يوفر فندق تايد بوكيت بيتشفرونت - شا بلس جنة على شاطئ البحر بغرفه المريحة وخيارات الطعام الممتازة ومجموعة من المرافق. يمكن للضيوف توقع إقامة لا تُنسى ومريحة في جزيرة فوكيت الجميلة
فندق تايد بوكيت بيتشفرونت - شا بلس
بوكيت, تايلاند
5 نجوم

زوار

كبار
طفل

أبقى على أتصال معنا!

أسأل ماتريد.