المدونة

عروض مذهلة من شركات السياحة في مصر

عروض مذهلة من شركات السياحة في مصر

عروض مذهلة من شركات السياحة في مصر

تعرف مصر بطبيعتها الجميلة والمذهلة التي تجعل منها  وجهة مميزة  للسياح من أنحاء العالم. ولذلك تعمل الشركات تقدم العروض المختلفة التي تناسب الجميع لزيارة الأماكن السياحية في مصر. إليك عروض شركات السياحة في مصر لاختيار العرض الذي يناسبك.


عروض السياحة الداخلية:


ما رأيك في أن تحصل على رحلة ممتعة في مصر لقضاء وقت مميز معنا  في موقع weekends.Com يمكن الحصول على رحلات المثالية في أماكن مختلفة في مصر.  


رحلة سياحية الأقصر لمدة يومين


إذا كنت من عشاق التاريخ وتحب الرحلات إلى الأماكن التاريخية القديمة. يمكن أن تذهب في رحلة استكشف للحضارة الفرعونية من خلال الرحلات الموفر لدينا إلى مدينة الأقصر وأسوان حيث المعابد، والمتاحف التي تحكي عن أبداع الفراعنة القديم. ما رأيك في الذهاب رحلة يومين في الاقصر بمركب في النيل في رحلة نايل كروز ممتعة لرؤية المعالم السياحية هناك، تشمل الإقامة والجولات مع أفضل مرشد عالم مصريات.


رحلة إلى أهرامات الجيزة وأبو الهول


ما رأيك في الذهاب معنا في جولة خاصة لرؤية مدينة الجيزة ما بها من معالم سياحية يمكن رؤية الأهرام وأبو الهول والمتحف المصري والاستمتاع و قضاء يومك دون العناء حيث نوفر لك دليل يساعدك أثناء الرحلة لتكون رحلتك مميزة و مدهشة.


استمتع بشارع المعز وخان الخليلي والأزهر 


إذا كنت من  عشاق التسوق يمكن الاستمتاع معنا في جولة سياحية في شوارع القاهرة الجميلة  التي تعبر عن جمال و روعة  الاسواق القديمة وما بها  من التحف الفنية التي تعبر عن الحضارة المصرية القديمة، كما أنه يمكنك زيارة. جامعة الازهر والذي يعد من أشهر الأماكن السياحية في القاهرة.


متحف المجوهرات الملكية بالإسكندرية


بعد رؤية المعالم السياحية في القاهرة  ، يمكن التغير والذهاب لرؤية معالم سياحية في مدينة الإسكندرية ما رأيك أن نأخذك في رحلة إلى متحف المجوهرات الملكية، والذي يضم مجموعه من المجوهرات الملوك الذين حكموا مصر قديم، و كما أنه يوجد خارج المتحف حدائق رائعة حتى ترا جمال الطبيعة الخلابة.


لدينا في موقع weekends.Com أفضل عروض شركات السياحية في مصر  يمكن اختيار رحلتك التي تريدها من خلال الموقع أو تطبيق.


رحلات اليوم الواحد:


ما رأيك في أن تقضي يومك في  تجربة رحلة استثناء معنا في موقع weekends.Com سفر في رحلة لمدة يوم في أماكن مختلفة داخل مصر، حتى تستمتع بوقتك دون العناء. لدينا مجموعة متنوعة من رحلات اليوم الواحد التي يمكن الحصول عليها.


 يوم مميز للإسكندرية:


الاسكندرية عروسة البحر المتوسط، يمكن الذهاب إليها وقضاء يوم ممتعة تستكشف فيه المدينة و تزور معالمها القديمة، في جولة استثنائية من القاهرة إلي الإسكندرية، مع عالم مصريات يأخذك إلى هذا المعالم، ثم الاستمتاع بوجبة غداء رائعة في مطعم محلي.


قضاء يوم في الفيوم:


الفيوم هي وجهة رائعة لقضاء يوم مليء بالمغامرة والاسترخاء.  يمكنك  الذهاب  في رحلة من القاهرة لمشاهدة  الفيوم و مناظرها الطبيعية الخلابة وتاريخها الغني، منها بحيرة قارون،  التخييم في وداي الريان، استكشاف قرية  تونس. ثم تناول وجبة غداء و من ثم العودة إلى القاهرة مرة أخري.


رحلة لمدة يوم إلى العين السخنة من القاهرة:


 يمكن أن تقضي يومك في راحة واستجمام.  وتتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة،  ورؤية الطيور المختلفة  التي تحلق في سماء العين السخنة، كما أنها تتميز بالجمال المعماري للفنادق يمكنك حجز الفندق من خلالنا.


عروض رحلات السفر العائلية:


يمكنك الذهاب لقضاء عطلة مميزة مع أسرتك من خلال موقعنا اختار المكان الذي تريد السفر إليه، كما أنه يمكنك حجز الفندق حيث أنه لدينا مجموعه متنوعة من الفنادق في مختلف البلاد.  كما أنه يمكنك الذهاب في رحلة داخليه مع العائلة  مثل: أدرينالين بارك، حديقة الأسرة، ميني ايجيبت بارك. 


رحلات الشباب والمغامرة:  


 يبحث الشباب  عن  التجارب الفريدة التي يوجد بها مغامرة، لقضاء الوقت أو الذهاب في رحلة طول بغرض المتعة والمغامرة  ، إذا كنت تحب المغامرة والإثارة معنا يمكنك الحصول على ذلك من خلال رحلات المغامرة المتوفر لدينا منها: جولة السباحة مع  لدولفين في الجونة، غواصة في الغردقة، التخييم و اكتشف الصحراء المصرية في وداي الريان في الفيوم، والكثيرة من رحلات المغامرة لدينا يمكنك اختيار رحلتك المفضل لتعيش مغامرة جديده.


عروض السياحة الخارجية:


يمكن أيضا  أن على رحلة مميزة في دولة عربية، ما رأيك في رحلة إلى الدوحة والإقامة في أفضل  فندق دوسيت D2 سلوى الدوحة


احجز الفندق من خلال موقعنا للحصول عليه بأفضل الأسعار، يقع الفندق في مدينة الدوحة، بقطر، و هو فندق أنيق يقع في مدينة الدوحة النابضة بالحياة، قطر. يقدم الفندق مزيجا فريدا من التصميم المعاصر والضيافة التايلاندية الأصيلة، مما يجعله ملاذًا مثاليا للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة استثنائية.


يوجد مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل يضم أحدث المعدات لتلبية احتياجات عشاق اللياقة البدنية، يمكنك  أن تستمتع بإطلالات خلابة على أفق مدينة الدوحة بينما تسبح في المسبح الموجود على السطح،  كما  أنه تم تجهيز أماكن الإقامة بشكل أنيق وتتميز بوسائل الراحة الحديثة والديكورات الأنيقة، مما يوفر المتعة والراحة للزوار.


اما بالنسبة إلى الطعام  استمتع  بتجربة  طهي لا مثيل لها مع خيارات تتراوح من المأكولات التايلاندية المبتكرة في المطعم المميز إلى المأكولات العالمية في مطعم طوال اليوم، يوفر الفندق خدمة ودية وكريمة لضمان راحة الضيوف ورضاهم.


العروض الفندقية:


إذا كنت تخطط للسفر و قضاء عطلتك في رحلة سياحية ممتعه فلابد من اختيار المكان المناسب للإقامة، من خلال الفنادق المتوفر لدينا في أنحاء العالم يمكنك حجز الفندق بأقل الأسعار، لضمان الراحة في رحلتك .


الرحلات البحرية:


لدينا في موقع wkendz. Com    العديد من الرحلات البحرية المختلفة في أماكن مختلفة، يمكنك الذهاب في رحلة إلى الإسكندرية للاستمتاع بالبحر المتوسط، ويوجد رحلات إلى الغردقة أيضا يمكنك الاستمتاع فيها برؤية الشعاب المرجانية و تجربة الغطس هناك، كما أنه يوجد رحلات إلى شرم الشيخ لقضاء عطلتك في احسن الفنادق هناك، يتوفر لدينا رحلات إلى أماكن أخرى كل ما عليك هو تحديد الوجهة التي تريد الذهاب إليها وابلغنا بذلك.


التخفيضات والعروض الخاصة:


نحن في موقع weekends.Com لدينا مجموعة من الفنادق و المطاعم و الرحلات في البلاد المختلفة التي تناسب ميزانية العملاء لدينا. حتي يتمكنوا من الذهاب في رحلة مثالية لا تنسى و يمكنك الاطلاع على تلك العروض والحصول عليه من خلال موقعنا أو تحميل التطبيق  ليصلك كل جديد لدينا.


خدمات إضافية:


يوجد لدينا خدمات توصيل من المطار إلى الفندق تساعدك على الوصول إلى الفندق بكل سهولة ويسر دون العناء أو الانتظار للحصول على وسيلة نقل مناسبة يمكن الحجز من خلال موقعنا، كما أنه يوجد لدينا خدمة حجز في أفضل المطاعم المتنوعة و التي تقدم الواجبات المميزة. اختار الآن الخدمة التي تريدها.


وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لك أفضل عروض شركات السياحة في مصر، و نتمنى أن تجرب السفر معنا لرحلة لا تنسى.


الأسئلة الشائعة:


كيفية حجز داي يوز في السخنة؟


 يمكنك حجز يوم مميزة من القاهرة إلى العين السخنة من خلالنا.


ما هي الرحلات البحرية؟


هي الرحلات التي يتم التنظيم فيها لزيارة الأماكن التي يوجد بها بحار وتكون على متن السفن أو قارب  في  ، بغرض الاستجمام والراحة. 


والآن ما رأيك في أن تحصل على رحلة ممتعة في مصر لقضاء وقت مميز معنا  في موقع weekends.Com يمكن الحصول على رحلات المثالية في أماكن مختلفة في مصر. 


 

أبقى على أتصال معنا!

أسأل ماتريد.